"فاعلية برنامج تعليمي قائم على استراتيجيات التفكير المتشعب في تنمية المفاهيم العقدية ومهارات التفكير المنطقي لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية"
النجار, ., أبو يمن, . (2025). "فاعلية برنامج تعليمي قائم على استراتيجيات التفكير المتشعب في تنمية المفاهيم العقدية ومهارات التفكير المنطقي لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية". EKB Journal Management System, 44(207), 173-285. doi: 10.21608/jsrep.2025.459949
حسام عبدالواحد عبدالسلام النجار; عصام أحمد محمود أبو يمن. ""فاعلية برنامج تعليمي قائم على استراتيجيات التفكير المتشعب في تنمية المفاهيم العقدية ومهارات التفكير المنطقي لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية"". EKB Journal Management System, 44, 207, 2025, 173-285. doi: 10.21608/jsrep.2025.459949
النجار, ., أبو يمن, . (2025). '"فاعلية برنامج تعليمي قائم على استراتيجيات التفكير المتشعب في تنمية المفاهيم العقدية ومهارات التفكير المنطقي لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية"', EKB Journal Management System, 44(207), pp. 173-285. doi: 10.21608/jsrep.2025.459949
النجار, ., أبو يمن, . "فاعلية برنامج تعليمي قائم على استراتيجيات التفكير المتشعب في تنمية المفاهيم العقدية ومهارات التفكير المنطقي لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية". EKB Journal Management System, 2025; 44(207): 173-285. doi: 10.21608/jsrep.2025.459949