أثر نموذج تدريس قائم على النظرية البنائية الاجتماعية متضمن منظومة القيم على التحصيل الدراسي في العلوم لدى طالبات الصف الثالث المتوسط Impact of a Teaching Model Based on the Social Constructivist Theory That Including the Value System, on Academic Achievement in Science Among 9th Grade Female Students
عقيل العبدالكريم, ., عبدالله العبدالكريم, . (2025). أثر نموذج تدريس قائم على النظرية البنائية الاجتماعية متضمن منظومة القيم على التحصيل الدراسي في العلوم لدى طالبات الصف الثالث المتوسط Impact of a Teaching Model Based on the Social Constructivist Theory That Including the Value System, on Academic Achievement in Science Among 9th Grade Female Students. EKB Journal Management System, 31(7.2), 247-279. doi: 10.21608/jsu.2025.460207
ندى عقيل العبدالكريم; صالح عبدالله العبدالكريم. "أثر نموذج تدريس قائم على النظرية البنائية الاجتماعية متضمن منظومة القيم على التحصيل الدراسي في العلوم لدى طالبات الصف الثالث المتوسط Impact of a Teaching Model Based on the Social Constructivist Theory That Including the Value System, on Academic Achievement in Science Among 9th Grade Female Students". EKB Journal Management System, 31, 7.2, 2025, 247-279. doi: 10.21608/jsu.2025.460207
عقيل العبدالكريم, ., عبدالله العبدالكريم, . (2025). 'أثر نموذج تدريس قائم على النظرية البنائية الاجتماعية متضمن منظومة القيم على التحصيل الدراسي في العلوم لدى طالبات الصف الثالث المتوسط Impact of a Teaching Model Based on the Social Constructivist Theory That Including the Value System, on Academic Achievement in Science Among 9th Grade Female Students', EKB Journal Management System, 31(7.2), pp. 247-279. doi: 10.21608/jsu.2025.460207
عقيل العبدالكريم, ., عبدالله العبدالكريم, . أثر نموذج تدريس قائم على النظرية البنائية الاجتماعية متضمن منظومة القيم على التحصيل الدراسي في العلوم لدى طالبات الصف الثالث المتوسط Impact of a Teaching Model Based on the Social Constructivist Theory That Including the Value System, on Academic Achievement in Science Among 9th Grade Female Students. EKB Journal Management System, 2025; 31(7.2): 247-279. doi: 10.21608/jsu.2025.460207