التفاعل بين نمط الكائنات التعليمية الافتراضية (ثابتة - متحركة) في بيئة الواقع المعزز ومستوى الانتباه (مرتفع - منخفض) وأثره على تنمية التحصيل والتنظيم الذاتي والدافعية للإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
محمد الشيخ, ., مصطفى جادو, . (2025). التفاعل بين نمط الكائنات التعليمية الافتراضية (ثابتة - متحركة) في بيئة الواقع المعزز ومستوى الانتباه (مرتفع - منخفض) وأثره على تنمية التحصيل والتنظيم الذاتي والدافعية للإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 35(6), 451-577. doi: 10.21608/tesr.2025.460219
هانى محمد الشيخ; إيهاب مصطفى جادو. "التفاعل بين نمط الكائنات التعليمية الافتراضية (ثابتة - متحركة) في بيئة الواقع المعزز ومستوى الانتباه (مرتفع - منخفض) وأثره على تنمية التحصيل والتنظيم الذاتي والدافعية للإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 35, 6, 2025, 451-577. doi: 10.21608/tesr.2025.460219
محمد الشيخ, ., مصطفى جادو, . (2025). 'التفاعل بين نمط الكائنات التعليمية الافتراضية (ثابتة - متحركة) في بيئة الواقع المعزز ومستوى الانتباه (مرتفع - منخفض) وأثره على تنمية التحصيل والتنظيم الذاتي والدافعية للإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 35(6), pp. 451-577. doi: 10.21608/tesr.2025.460219
محمد الشيخ, ., مصطفى جادو, . التفاعل بين نمط الكائنات التعليمية الافتراضية (ثابتة - متحركة) في بيئة الواقع المعزز ومستوى الانتباه (مرتفع - منخفض) وأثره على تنمية التحصيل والتنظيم الذاتي والدافعية للإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2025; 35(6): 451-577. doi: 10.21608/tesr.2025.460219