تحليل أثر استخدام منصات الذكاء الاصطناعي وادوات التفاعل المباشر في تحسين الإنتاجية والتحصيل الدراسي لطلاب المرحلة الإعدادية في الجلسات التعليمية عبر الإنترنت
حسان محمد الدناوي, ., سعيد عبد الحميد, . (2025). تحليل أثر استخدام منصات الذكاء الاصطناعي وادوات التفاعل المباشر في تحسين الإنتاجية والتحصيل الدراسي لطلاب المرحلة الإعدادية في الجلسات التعليمية عبر الإنترنت. EKB Journal Management System, 13(48.1), 119-142. doi: 10.21608/ejos.2025.460453
احمد حسان محمد الدناوي; هويدا سعيد عبد الحميد. "تحليل أثر استخدام منصات الذكاء الاصطناعي وادوات التفاعل المباشر في تحسين الإنتاجية والتحصيل الدراسي لطلاب المرحلة الإعدادية في الجلسات التعليمية عبر الإنترنت". EKB Journal Management System, 13, 48.1, 2025, 119-142. doi: 10.21608/ejos.2025.460453
حسان محمد الدناوي, ., سعيد عبد الحميد, . (2025). 'تحليل أثر استخدام منصات الذكاء الاصطناعي وادوات التفاعل المباشر في تحسين الإنتاجية والتحصيل الدراسي لطلاب المرحلة الإعدادية في الجلسات التعليمية عبر الإنترنت', EKB Journal Management System, 13(48.1), pp. 119-142. doi: 10.21608/ejos.2025.460453
حسان محمد الدناوي, ., سعيد عبد الحميد, . تحليل أثر استخدام منصات الذكاء الاصطناعي وادوات التفاعل المباشر في تحسين الإنتاجية والتحصيل الدراسي لطلاب المرحلة الإعدادية في الجلسات التعليمية عبر الإنترنت. EKB Journal Management System, 2025; 13(48.1): 119-142. doi: 10.21608/ejos.2025.460453