النموذج السببي للعلاقة بين التجول العقلي والذاكرة العاملة والفهم القرائي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم
خالد, ., رأفت, . (2025). النموذج السببي للعلاقة بين التجول العقلي والذاكرة العاملة والفهم القرائي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 14(51), -. doi: 10.21608/mtkh.2025.460577
اسراء خالد; هند رأفت. "النموذج السببي للعلاقة بين التجول العقلي والذاكرة العاملة والفهم القرائي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 14, 51, 2025, -. doi: 10.21608/mtkh.2025.460577
خالد, ., رأفت, . (2025). 'النموذج السببي للعلاقة بين التجول العقلي والذاكرة العاملة والفهم القرائي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 14(51), pp. -. doi: 10.21608/mtkh.2025.460577
خالد, ., رأفت, . النموذج السببي للعلاقة بين التجول العقلي والذاكرة العاملة والفهم القرائي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2025; 14(51): -. doi: 10.21608/mtkh.2025.460577