فاعلية برنامج إثرائي في ضوء التعلم القائم على المشكلة لتنمية حب الاستطلاع العلمي ودافعية التعلم في مادة العلوم لتلاميذ المرحلة الابتدائية
عبد الحليم, . (2023). فاعلية برنامج إثرائي في ضوء التعلم القائم على المشكلة لتنمية حب الاستطلاع العلمي ودافعية التعلم في مادة العلوم لتلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 31(4), 711-789. doi: 10.21608/ssj.2023.460782
د/ يسرا سيد عبد المهيمن عبد الحليم. "فاعلية برنامج إثرائي في ضوء التعلم القائم على المشكلة لتنمية حب الاستطلاع العلمي ودافعية التعلم في مادة العلوم لتلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 31, 4, 2023, 711-789. doi: 10.21608/ssj.2023.460782
عبد الحليم, . (2023). 'فاعلية برنامج إثرائي في ضوء التعلم القائم على المشكلة لتنمية حب الاستطلاع العلمي ودافعية التعلم في مادة العلوم لتلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 31(4), pp. 711-789. doi: 10.21608/ssj.2023.460782
عبد الحليم, . فاعلية برنامج إثرائي في ضوء التعلم القائم على المشكلة لتنمية حب الاستطلاع العلمي ودافعية التعلم في مادة العلوم لتلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2023; 31(4): 711-789. doi: 10.21608/ssj.2023.460782