فاعلية التدريس وفق مبادئ التعلم المستند للدماغ في تنمية الاتجاهات الإيجابية لطالبات الصف الثاني الثانوي مسار عام بثانوية النرجس في الرياض نحو مقرر الأحياء
العتيبي, . (2025). فاعلية التدريس وفق مبادئ التعلم المستند للدماغ في تنمية الاتجاهات الإيجابية لطالبات الصف الثاني الثانوي مسار عام بثانوية النرجس في الرياض نحو مقرر الأحياء. EKB Journal Management System, 91(4), 478-635. doi: 10.21608/mkmgt.2025.433124.2053
أ/ ندى عطيه محمد العتيبي. "فاعلية التدريس وفق مبادئ التعلم المستند للدماغ في تنمية الاتجاهات الإيجابية لطالبات الصف الثاني الثانوي مسار عام بثانوية النرجس في الرياض نحو مقرر الأحياء". EKB Journal Management System, 91, 4, 2025, 478-635. doi: 10.21608/mkmgt.2025.433124.2053
العتيبي, . (2025). 'فاعلية التدريس وفق مبادئ التعلم المستند للدماغ في تنمية الاتجاهات الإيجابية لطالبات الصف الثاني الثانوي مسار عام بثانوية النرجس في الرياض نحو مقرر الأحياء', EKB Journal Management System, 91(4), pp. 478-635. doi: 10.21608/mkmgt.2025.433124.2053
العتيبي, . فاعلية التدريس وفق مبادئ التعلم المستند للدماغ في تنمية الاتجاهات الإيجابية لطالبات الصف الثاني الثانوي مسار عام بثانوية النرجس في الرياض نحو مقرر الأحياء. EKB Journal Management System, 2025; 91(4): 478-635. doi: 10.21608/mkmgt.2025.433124.2053