| مؤشرات تحسين الأداء الإداري بمدارس التعليم الأساسي في ضوء تطبيق مفهوم الإدارة الإلكترونية | ||
| مجلة کلية التربية بدمياط | ||
| Editorial, Volume 40, Issue 95.03, October 2025 PDF (1.23 M) | ||
| DOI: 10.21608/jsdu.2025.428446.1641 | ||
| Authors | ||
| نبيلة عبدالسميع أحمد إبراهيم* 1; علي صالح جوهر2 | ||
| 1كلية التربية جامعة دمياط | ||
| 2كلية التربية- جامعة دمياط | ||
| Abstract | ||
| إستهدف هذا البحث الوصول إلى أهم مؤشرات تحسين الأداء الإداري بمدارس التعليم الأساسي في ضوء تطبيق مفهوم الإدارة الإلكترونية من خلال عرض الإطار النظري والمفاهيمي للإدارة الإلكترونية والأداء الإداري بمدارس التعليم الأساسي ومن ثم التعرف على أهم متطلبات تحسين الأداء الإداري في ضوء مفهوم الإدارة الإلكترونية ومواجهة المعوقات التي تواجه تطبيقها والخروج بتوصيات تفيد في القضاء على تلك المعوقات، وقد إعتمد البحث على المنهج الوصفي لتحليل الأدبيات التي تناولت سبل تحسين الأداء الإداري في ضوء مفهوم الإدارة الإلكترونية وعلاقة الإدارة الإلكترونية بتحسين الأداء الإداري بمدارس التعليم الأساسي وأهم معوقات تطبيق الإدارة الإلكترونية وأهم متطلباتها للوصول لتحسين وتطوير الأداء الإداري بمدارس التعليم الأساسي. | ||
| Keywords | ||
| الإدارة الإلكترونية; الأداء الإداري; مدارس التعليم الأساسي | ||
| Statistics Article View: 29 PDF Download: 10 | ||