(2025). فاعلية برنامج مقترح في العلوم قائم على المتطلبات الحياتية في تنمية بعض المهارات الحياتية ومهارات التفكير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 3(2), 165-218. doi: 10.21608/sjses.2025.462063
. "فاعلية برنامج مقترح في العلوم قائم على المتطلبات الحياتية في تنمية بعض المهارات الحياتية ومهارات التفكير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 3, 2, 2025, 165-218. doi: 10.21608/sjses.2025.462063
 (2025). 'فاعلية برنامج مقترح في العلوم قائم على المتطلبات الحياتية في تنمية بعض المهارات الحياتية ومهارات التفكير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 165-218. doi: 10.21608/sjses.2025.462063
 فاعلية برنامج مقترح في العلوم قائم على المتطلبات الحياتية في تنمية بعض المهارات الحياتية ومهارات التفكير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2025; 3(2): 165-218. doi: 10.21608/sjses.2025.462063