فاعلية برنامج مقترح في العلوم قائم على المتطلبات الحياتية في تنمية بعض المهارات الحياتية ومهارات التفكير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
(2025). فاعلية برنامج مقترح في العلوم قائم على المتطلبات الحياتية في تنمية بعض المهارات الحياتية ومهارات التفكير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 3(2), 165-218. doi: 10.21608/sjses.2025.462063
. "فاعلية برنامج مقترح في العلوم قائم على المتطلبات الحياتية في تنمية بعض المهارات الحياتية ومهارات التفكير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 3, 2, 2025, 165-218. doi: 10.21608/sjses.2025.462063
(2025). 'فاعلية برنامج مقترح في العلوم قائم على المتطلبات الحياتية في تنمية بعض المهارات الحياتية ومهارات التفكير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 165-218. doi: 10.21608/sjses.2025.462063
فاعلية برنامج مقترح في العلوم قائم على المتطلبات الحياتية في تنمية بعض المهارات الحياتية ومهارات التفكير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2025; 3(2): 165-218. doi: 10.21608/sjses.2025.462063