تأثير نمطي الوصول للمحتوى بروبوتات الدردشة التفاعلية المدمجة مع ChatGPT على تنمية المهارات البرمجية والإنخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم والمعلومات
دميان, ., الزق, ., فؤاد, ., جرجس, . (2025). تأثير نمطي الوصول للمحتوى بروبوتات الدردشة التفاعلية المدمجة مع ChatGPT على تنمية المهارات البرمجية والإنخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم والمعلومات. EKB Journal Management System, 12(44), 281-336. doi: 10.21608/molag.2025.399151.1507
جون وجيه صادق دميان; عصام شوقي شبل الزق; هبه عثمان فؤاد; مينا وديع جرجس. "تأثير نمطي الوصول للمحتوى بروبوتات الدردشة التفاعلية المدمجة مع ChatGPT على تنمية المهارات البرمجية والإنخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم والمعلومات". EKB Journal Management System, 12, 44, 2025, 281-336. doi: 10.21608/molag.2025.399151.1507
دميان, ., الزق, ., فؤاد, ., جرجس, . (2025). 'تأثير نمطي الوصول للمحتوى بروبوتات الدردشة التفاعلية المدمجة مع ChatGPT على تنمية المهارات البرمجية والإنخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم والمعلومات', EKB Journal Management System, 12(44), pp. 281-336. doi: 10.21608/molag.2025.399151.1507
دميان, ., الزق, ., فؤاد, ., جرجس, . تأثير نمطي الوصول للمحتوى بروبوتات الدردشة التفاعلية المدمجة مع ChatGPT على تنمية المهارات البرمجية والإنخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم والمعلومات. EKB Journal Management System, 2025; 12(44): 281-336. doi: 10.21608/molag.2025.399151.1507