تأثير الرسائل الإعلانية التفاعلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي على تعزيز ولاء الجمهور للعلامة التجارية
أحمد غباشي, . (2025). تأثير الرسائل الإعلانية التفاعلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي على تعزيز ولاء الجمهور للعلامة التجارية. EKB Journal Management System, 33(33), 73-148. doi: 10.21608/mjsm.2025.414163.1280
نيفين أحمد غباشي. "تأثير الرسائل الإعلانية التفاعلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي على تعزيز ولاء الجمهور للعلامة التجارية". EKB Journal Management System, 33, 33, 2025, 73-148. doi: 10.21608/mjsm.2025.414163.1280
أحمد غباشي, . (2025). 'تأثير الرسائل الإعلانية التفاعلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي على تعزيز ولاء الجمهور للعلامة التجارية', EKB Journal Management System, 33(33), pp. 73-148. doi: 10.21608/mjsm.2025.414163.1280
أحمد غباشي, . تأثير الرسائل الإعلانية التفاعلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي على تعزيز ولاء الجمهور للعلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2025; 33(33): 73-148. doi: 10.21608/mjsm.2025.414163.1280