اتصالات صورة دولة منشأ العلامة التجارية وعلاقتها باختيارات المستخدمين في مصر لروبوتات المحادثة الذكية
شهاب الدين, . (2025). اتصالات صورة دولة منشأ العلامة التجارية وعلاقتها باختيارات المستخدمين في مصر لروبوتات المحادثة الذكية. EKB Journal Management System, 33(33), 215-290. doi: 10.21608/mjsm.2025.413411.1279
محمود عاطف أبو النصر شهاب الدين. "اتصالات صورة دولة منشأ العلامة التجارية وعلاقتها باختيارات المستخدمين في مصر لروبوتات المحادثة الذكية". EKB Journal Management System, 33, 33, 2025, 215-290. doi: 10.21608/mjsm.2025.413411.1279
شهاب الدين, . (2025). 'اتصالات صورة دولة منشأ العلامة التجارية وعلاقتها باختيارات المستخدمين في مصر لروبوتات المحادثة الذكية', EKB Journal Management System, 33(33), pp. 215-290. doi: 10.21608/mjsm.2025.413411.1279
شهاب الدين, . اتصالات صورة دولة منشأ العلامة التجارية وعلاقتها باختيارات المستخدمين في مصر لروبوتات المحادثة الذكية. EKB Journal Management System, 2025; 33(33): 215-290. doi: 10.21608/mjsm.2025.413411.1279