أثر المشاهير في البث المباشر على نوايا الشراء مع الدور الوسيط لارتباط العميل بالتطبيق على عملاء متاجر التجزئة متعددة الأغراض في جمهورية مصر العربية
بهريز, ., الطنطاوى, . (2025). أثر المشاهير في البث المباشر على نوايا الشراء مع الدور الوسيط لارتباط العميل بالتطبيق على عملاء متاجر التجزئة متعددة الأغراض في جمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, (), 1-17. doi: 10.21608/aja.2025.411938.1920
أحمد بهريز; هبه الله الطنطاوى. "أثر المشاهير في البث المباشر على نوايا الشراء مع الدور الوسيط لارتباط العميل بالتطبيق على عملاء متاجر التجزئة متعددة الأغراض في جمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, , , 2025, 1-17. doi: 10.21608/aja.2025.411938.1920
بهريز, ., الطنطاوى, . (2025). 'أثر المشاهير في البث المباشر على نوايا الشراء مع الدور الوسيط لارتباط العميل بالتطبيق على عملاء متاجر التجزئة متعددة الأغراض في جمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, (), pp. 1-17. doi: 10.21608/aja.2025.411938.1920
بهريز, ., الطنطاوى, . أثر المشاهير في البث المباشر على نوايا الشراء مع الدور الوسيط لارتباط العميل بالتطبيق على عملاء متاجر التجزئة متعددة الأغراض في جمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2025; (): 1-17. doi: 10.21608/aja.2025.411938.1920