أثر التفاعل بين نمطي عرض المحتوى (الكلي/ الجزئي) في علم النفس السيبراني ببيئة تعلم منتشر والسعة العقلية (المرتفعة/ المنخفضة) في تنمية الرفاهية الرقمية والدافعية نحو الاستخدام الآمن للإنترنت وخفض إجهاد الهواتف الذكية لدى طلاب المرحلة الثانوية
شوقي, ., سلهوب, . (2025). أثر التفاعل بين نمطي عرض المحتوى (الكلي/ الجزئي) في علم النفس السيبراني ببيئة تعلم منتشر والسعة العقلية (المرتفعة/ المنخفضة) في تنمية الرفاهية الرقمية والدافعية نحو الاستخدام الآمن للإنترنت وخفض إجهاد الهواتف الذكية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 35(4), 371-490. doi: 10.21608/jealex.2025.414868.1131
رحاب أحمد شوقي; منال السعيد محمد سلهوب. "أثر التفاعل بين نمطي عرض المحتوى (الكلي/ الجزئي) في علم النفس السيبراني ببيئة تعلم منتشر والسعة العقلية (المرتفعة/ المنخفضة) في تنمية الرفاهية الرقمية والدافعية نحو الاستخدام الآمن للإنترنت وخفض إجهاد الهواتف الذكية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 35, 4, 2025, 371-490. doi: 10.21608/jealex.2025.414868.1131
شوقي, ., سلهوب, . (2025). 'أثر التفاعل بين نمطي عرض المحتوى (الكلي/ الجزئي) في علم النفس السيبراني ببيئة تعلم منتشر والسعة العقلية (المرتفعة/ المنخفضة) في تنمية الرفاهية الرقمية والدافعية نحو الاستخدام الآمن للإنترنت وخفض إجهاد الهواتف الذكية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 35(4), pp. 371-490. doi: 10.21608/jealex.2025.414868.1131
شوقي, ., سلهوب, . أثر التفاعل بين نمطي عرض المحتوى (الكلي/ الجزئي) في علم النفس السيبراني ببيئة تعلم منتشر والسعة العقلية (المرتفعة/ المنخفضة) في تنمية الرفاهية الرقمية والدافعية نحو الاستخدام الآمن للإنترنت وخفض إجهاد الهواتف الذكية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2025; 35(4): 371-490. doi: 10.21608/jealex.2025.414868.1131