تأثير تقنية الواقع المعزز على نية الشراء: الدور الوسيط لفائدة الوسائط ومتعة التعامل ومشاركة المستهلك بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلكتروني في مصر
عصام على محمد, . (2026). تأثير تقنية الواقع المعزز على نية الشراء: الدور الوسيط لفائدة الوسائط ومتعة التعامل ومشاركة المستهلك بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلكتروني في مصر. EKB Journal Management System, 7(1), 189-234. doi: 10.21608/cfdj.2025.399815.2305
نهاد عصام على محمد. "تأثير تقنية الواقع المعزز على نية الشراء: الدور الوسيط لفائدة الوسائط ومتعة التعامل ومشاركة المستهلك بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلكتروني في مصر". EKB Journal Management System, 7, 1, 2026, 189-234. doi: 10.21608/cfdj.2025.399815.2305
عصام على محمد, . (2026). 'تأثير تقنية الواقع المعزز على نية الشراء: الدور الوسيط لفائدة الوسائط ومتعة التعامل ومشاركة المستهلك بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلكتروني في مصر', EKB Journal Management System, 7(1), pp. 189-234. doi: 10.21608/cfdj.2025.399815.2305
عصام على محمد, . تأثير تقنية الواقع المعزز على نية الشراء: الدور الوسيط لفائدة الوسائط ومتعة التعامل ومشاركة المستهلك بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلكتروني في مصر. EKB Journal Management System, 2026; 7(1): 189-234. doi: 10.21608/cfdj.2025.399815.2305