فاعلية المدخل البصرى في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية Effectiveness of the Visual Approach in Teaching Science to Develop Reflective Thinking Skills among Primary School Students
تاوضروس, ., حسنين, ., شافعي, . (2025). فاعلية المدخل البصرى في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية Effectiveness of the Visual Approach in Teaching Science to Develop Reflective Thinking Skills among Primary School Students. EKB Journal Management System, 31(7.3), 632-665. doi: 10.21608/jsu.2025.464336
مارى كرم يوسف تاوضروس; أماني أحمد المحمدي حسنين; سحر حمدي فؤاد شافعي. "فاعلية المدخل البصرى في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية Effectiveness of the Visual Approach in Teaching Science to Develop Reflective Thinking Skills among Primary School Students". EKB Journal Management System, 31, 7.3, 2025, 632-665. doi: 10.21608/jsu.2025.464336
تاوضروس, ., حسنين, ., شافعي, . (2025). 'فاعلية المدخل البصرى في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية Effectiveness of the Visual Approach in Teaching Science to Develop Reflective Thinking Skills among Primary School Students', EKB Journal Management System, 31(7.3), pp. 632-665. doi: 10.21608/jsu.2025.464336
تاوضروس, ., حسنين, ., شافعي, . فاعلية المدخل البصرى في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية Effectiveness of the Visual Approach in Teaching Science to Develop Reflective Thinking Skills among Primary School Students. EKB Journal Management System, 2025; 31(7.3): 632-665. doi: 10.21608/jsu.2025.464336