الفروق في أبعاد الانتباه لدى المعاقين عقلياً القابلين للتعلم المدمجون بالمدارس الابتدائيه في ضوء كل من الجنس والصف الدراسي
احمد, ., غنيم, ., عبدالمعطي, . (2025). الفروق في أبعاد الانتباه لدى المعاقين عقلياً القابلين للتعلم المدمجون بالمدارس الابتدائيه في ضوء كل من الجنس والصف الدراسي. EKB Journal Management System, 31(7.3), 704-737. doi: 10.21608/jsu.2025.464342
أمنة إبراهيم حسين احمد; محمد عبدالسلام غنيم; محمد السيد عبدالمعطي. "الفروق في أبعاد الانتباه لدى المعاقين عقلياً القابلين للتعلم المدمجون بالمدارس الابتدائيه في ضوء كل من الجنس والصف الدراسي". EKB Journal Management System, 31, 7.3, 2025, 704-737. doi: 10.21608/jsu.2025.464342
احمد, ., غنيم, ., عبدالمعطي, . (2025). 'الفروق في أبعاد الانتباه لدى المعاقين عقلياً القابلين للتعلم المدمجون بالمدارس الابتدائيه في ضوء كل من الجنس والصف الدراسي', EKB Journal Management System, 31(7.3), pp. 704-737. doi: 10.21608/jsu.2025.464342
احمد, ., غنيم, ., عبدالمعطي, . الفروق في أبعاد الانتباه لدى المعاقين عقلياً القابلين للتعلم المدمجون بالمدارس الابتدائيه في ضوء كل من الجنس والصف الدراسي. EKB Journal Management System, 2025; 31(7.3): 704-737. doi: 10.21608/jsu.2025.464342