العلاقة بين التسويق الابتكاري والميزة التنافسية المستدامة: الدور الوسيط للصورة الذهنية للدولة بالتطبيق على الهيئة العامة للترفيه
المشد, ., فائق محمد الجندي, . (2026). العلاقة بين التسويق الابتكاري والميزة التنافسية المستدامة: الدور الوسيط للصورة الذهنية للدولة بالتطبيق على الهيئة العامة للترفيه. EKB Journal Management System, 7(1), 805-837. doi: 10.21608/cfdj.2025.432311.2396
الشيماء الدسوقي عبد العزيز المشد; أحمد فائق محمد الجندي. "العلاقة بين التسويق الابتكاري والميزة التنافسية المستدامة: الدور الوسيط للصورة الذهنية للدولة بالتطبيق على الهيئة العامة للترفيه". EKB Journal Management System, 7, 1, 2026, 805-837. doi: 10.21608/cfdj.2025.432311.2396
المشد, ., فائق محمد الجندي, . (2026). 'العلاقة بين التسويق الابتكاري والميزة التنافسية المستدامة: الدور الوسيط للصورة الذهنية للدولة بالتطبيق على الهيئة العامة للترفيه', EKB Journal Management System, 7(1), pp. 805-837. doi: 10.21608/cfdj.2025.432311.2396
المشد, ., فائق محمد الجندي, . العلاقة بين التسويق الابتكاري والميزة التنافسية المستدامة: الدور الوسيط للصورة الذهنية للدولة بالتطبيق على الهيئة العامة للترفيه. EKB Journal Management System, 2026; 7(1): 805-837. doi: 10.21608/cfdj.2025.432311.2396