تأثير التسويق الشمولي علي تحقيق الميزة التنافسية المستدامة "دراسة ميدانية على شركات صناعة السيراميك في مصر"
علي حسن, ., همام, ., إبراهيم عشري, . (2026). تأثير التسويق الشمولي علي تحقيق الميزة التنافسية المستدامة "دراسة ميدانية على شركات صناعة السيراميك في مصر". EKB Journal Management System, 7(1), 943-971. doi: 10.21608/cfdj.2025.437789.2407
عبد العزيز علي حسن; محمد همام علي عبد الرحمن همام; تامر إبراهيم عشري. "تأثير التسويق الشمولي علي تحقيق الميزة التنافسية المستدامة "دراسة ميدانية على شركات صناعة السيراميك في مصر"". EKB Journal Management System, 7, 1, 2026, 943-971. doi: 10.21608/cfdj.2025.437789.2407
علي حسن, ., همام, ., إبراهيم عشري, . (2026). 'تأثير التسويق الشمولي علي تحقيق الميزة التنافسية المستدامة "دراسة ميدانية على شركات صناعة السيراميك في مصر"', EKB Journal Management System, 7(1), pp. 943-971. doi: 10.21608/cfdj.2025.437789.2407
علي حسن, ., همام, ., إبراهيم عشري, . تأثير التسويق الشمولي علي تحقيق الميزة التنافسية المستدامة "دراسة ميدانية على شركات صناعة السيراميك في مصر". EKB Journal Management System, 2026; 7(1): 943-971. doi: 10.21608/cfdj.2025.437789.2407