فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم الاجتماعى ألبرت باندورا لخفض حدة آثار التنمر لأطفال الروضة ذوو اضطراب طيف التوحد. (دراسة ميدانية)
أنور أيوب سعيد, . (2025). فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم الاجتماعى ألبرت باندورا لخفض حدة آثار التنمر لأطفال الروضة ذوو اضطراب طيف التوحد. (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 36(2), 817-959. doi: 10.21608/jfkgp.2025.430417.1284
أندريا أنور أيوب سعيد. "فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم الاجتماعى ألبرت باندورا لخفض حدة آثار التنمر لأطفال الروضة ذوو اضطراب طيف التوحد. (دراسة ميدانية)". EKB Journal Management System, 36, 2, 2025, 817-959. doi: 10.21608/jfkgp.2025.430417.1284
أنور أيوب سعيد, . (2025). 'فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم الاجتماعى ألبرت باندورا لخفض حدة آثار التنمر لأطفال الروضة ذوو اضطراب طيف التوحد. (دراسة ميدانية)', EKB Journal Management System, 36(2), pp. 817-959. doi: 10.21608/jfkgp.2025.430417.1284
أنور أيوب سعيد, . فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم الاجتماعى ألبرت باندورا لخفض حدة آثار التنمر لأطفال الروضة ذوو اضطراب طيف التوحد. (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 2025; 36(2): 817-959. doi: 10.21608/jfkgp.2025.430417.1284