إستراتيجية مقترحة قائمة على التعلم ذي المعنى لإكساب التلاميذ مهارات كتابة المقال العربي الجدلي بالمرحلة الإعدادية…
السيد معروف, . (2025). إستراتيجية مقترحة قائمة على التعلم ذي المعنى لإكساب التلاميذ مهارات كتابة المقال العربي الجدلي بالمرحلة الإعدادية…. EKB Journal Management System, 130(2), 167-197. doi: 10.21608/maed.2025.465300
أماني عبد الموجود عبد الله السيد معروف. "إستراتيجية مقترحة قائمة على التعلم ذي المعنى لإكساب التلاميذ مهارات كتابة المقال العربي الجدلي بالمرحلة الإعدادية…". EKB Journal Management System, 130, 2, 2025, 167-197. doi: 10.21608/maed.2025.465300
السيد معروف, . (2025). 'إستراتيجية مقترحة قائمة على التعلم ذي المعنى لإكساب التلاميذ مهارات كتابة المقال العربي الجدلي بالمرحلة الإعدادية…', EKB Journal Management System, 130(2), pp. 167-197. doi: 10.21608/maed.2025.465300
السيد معروف, . إستراتيجية مقترحة قائمة على التعلم ذي المعنى لإكساب التلاميذ مهارات كتابة المقال العربي الجدلي بالمرحلة الإعدادية…. EKB Journal Management System, 2025; 130(2): 167-197. doi: 10.21608/maed.2025.465300