المرونة المعرفية كمنبئ بالتفكير الإبداعي لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم.
سمير, . (2025). المرونة المعرفية كمنبئ بالتفكير الإبداعي لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم.. EKB Journal Management System, 51(1), 149-179. doi: 10.21608/jchild.2025.381930.1464
علياء سمير. "المرونة المعرفية كمنبئ بالتفكير الإبداعي لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم.". EKB Journal Management System, 51, 1, 2025, 149-179. doi: 10.21608/jchild.2025.381930.1464
سمير, . (2025). 'المرونة المعرفية كمنبئ بالتفكير الإبداعي لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم.', EKB Journal Management System, 51(1), pp. 149-179. doi: 10.21608/jchild.2025.381930.1464
سمير, . المرونة المعرفية كمنبئ بالتفكير الإبداعي لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم.. EKB Journal Management System, 2025; 51(1): 149-179. doi: 10.21608/jchild.2025.381930.1464