أثر المعرفة المُسبقة للمستهلك بالعلامة التجارية على الاستعداد للدفع بسعر أعلى: الدور الوسيط لعدم اليقين في صندوق الدمى المغلق
فتحى محمد, ., بدر, ., جابر السيد محمد, ,. (2025). أثر المعرفة المُسبقة للمستهلك بالعلامة التجارية على الاستعداد للدفع بسعر أعلى: الدور الوسيط لعدم اليقين في صندوق الدمى المغلق. EKB Journal Management System, 3(3), 29-75. doi: 10.21608/ajss.2025.433189.1092
حسام الدين فتحى محمد; فاطمة الزهراءإبراهيم بدر; ,ولاء جابر السيد محمد. "أثر المعرفة المُسبقة للمستهلك بالعلامة التجارية على الاستعداد للدفع بسعر أعلى: الدور الوسيط لعدم اليقين في صندوق الدمى المغلق". EKB Journal Management System, 3, 3, 2025, 29-75. doi: 10.21608/ajss.2025.433189.1092
فتحى محمد, ., بدر, ., جابر السيد محمد, ,. (2025). 'أثر المعرفة المُسبقة للمستهلك بالعلامة التجارية على الاستعداد للدفع بسعر أعلى: الدور الوسيط لعدم اليقين في صندوق الدمى المغلق', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 29-75. doi: 10.21608/ajss.2025.433189.1092
فتحى محمد, ., بدر, ., جابر السيد محمد, ,. أثر المعرفة المُسبقة للمستهلك بالعلامة التجارية على الاستعداد للدفع بسعر أعلى: الدور الوسيط لعدم اليقين في صندوق الدمى المغلق. EKB Journal Management System, 2025; 3(3): 29-75. doi: 10.21608/ajss.2025.433189.1092