فاعليَّـة برنامـج تدريبيّ مقتـرح قائـم على التقييـم الدينامـي في تنمية العمليَّات المعرفيَّة لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلمThe Effectiveness of a Proposed Training Program Based on Dynamic Assessment in Enhancing Cognitive Processes Among Female Students with Learning Disabilities
زهراني, ., شعبان, . (2025). فاعليَّـة برنامـج تدريبيّ مقتـرح قائـم على التقييـم الدينامـي في تنمية العمليَّات المعرفيَّة لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلمThe Effectiveness of a Proposed Training Program Based on Dynamic Assessment in Enhancing Cognitive Processes Among Female Students with Learning Disabilities. EKB Journal Management System, 23(72.2), 185-230. doi: 10.21608/sero.2025.465702
مريم زهراني; منال شعبان. "فاعليَّـة برنامـج تدريبيّ مقتـرح قائـم على التقييـم الدينامـي في تنمية العمليَّات المعرفيَّة لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلمThe Effectiveness of a Proposed Training Program Based on Dynamic Assessment in Enhancing Cognitive Processes Among Female Students with Learning Disabilities". EKB Journal Management System, 23, 72.2, 2025, 185-230. doi: 10.21608/sero.2025.465702
زهراني, ., شعبان, . (2025). 'فاعليَّـة برنامـج تدريبيّ مقتـرح قائـم على التقييـم الدينامـي في تنمية العمليَّات المعرفيَّة لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلمThe Effectiveness of a Proposed Training Program Based on Dynamic Assessment in Enhancing Cognitive Processes Among Female Students with Learning Disabilities', EKB Journal Management System, 23(72.2), pp. 185-230. doi: 10.21608/sero.2025.465702
زهراني, ., شعبان, . فاعليَّـة برنامـج تدريبيّ مقتـرح قائـم على التقييـم الدينامـي في تنمية العمليَّات المعرفيَّة لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلمThe Effectiveness of a Proposed Training Program Based on Dynamic Assessment in Enhancing Cognitive Processes Among Female Students with Learning Disabilities. EKB Journal Management System, 2025; 23(72.2): 185-230. doi: 10.21608/sero.2025.465702