استخدام المدخل المعرفي الأكاديمي في تدريس الصرف لعلاج الأخطاء الصرفية الشائعة في ضوء التداخل اللغوي وتنمية مهارات الصرف الوظيفية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية
برنس عبدالله, . (2025). استخدام المدخل المعرفي الأكاديمي في تدريس الصرف لعلاج الأخطاء الصرفية الشائعة في ضوء التداخل اللغوي وتنمية مهارات الصرف الوظيفية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 40(4), 229-295. doi: 10.21608/mathj.2025.424272.1574
اسماء برنس عبدالله. "استخدام المدخل المعرفي الأكاديمي في تدريس الصرف لعلاج الأخطاء الصرفية الشائعة في ضوء التداخل اللغوي وتنمية مهارات الصرف الوظيفية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية". EKB Journal Management System, 40, 4, 2025, 229-295. doi: 10.21608/mathj.2025.424272.1574
برنس عبدالله, . (2025). 'استخدام المدخل المعرفي الأكاديمي في تدريس الصرف لعلاج الأخطاء الصرفية الشائعة في ضوء التداخل اللغوي وتنمية مهارات الصرف الوظيفية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية', EKB Journal Management System, 40(4), pp. 229-295. doi: 10.21608/mathj.2025.424272.1574
برنس عبدالله, . استخدام المدخل المعرفي الأكاديمي في تدريس الصرف لعلاج الأخطاء الصرفية الشائعة في ضوء التداخل اللغوي وتنمية مهارات الصرف الوظيفية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2025; 40(4): 229-295. doi: 10.21608/mathj.2025.424272.1574