تأثير الأنشطة الترويحية باستخدام الألعاب الشعبية علي تنمية المهارات الحياتية لدي التلاميذ المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم ( تلاميذ الدمج ) بالمرحلة الابتدائية
هلال, Ù. (2024). تأثير الأنشطة الترويحية باستخدام الألعاب الشعبية علي تنمية المهارات الحياتية لدي التلاميذ المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم ( تلاميذ الدمج ) بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 9(1), 473-502. doi: 10.21608/jsss.2024.466084
محمد بدوي هلال. "تأثير الأنشطة الترويحية باستخدام الألعاب الشعبية علي تنمية المهارات الحياتية لدي التلاميذ المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم ( تلاميذ الدمج ) بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 9, 1, 2024, 473-502. doi: 10.21608/jsss.2024.466084
هلال, Ù. (2024). 'تأثير الأنشطة الترويحية باستخدام الألعاب الشعبية علي تنمية المهارات الحياتية لدي التلاميذ المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم ( تلاميذ الدمج ) بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 9(1), pp. 473-502. doi: 10.21608/jsss.2024.466084
هلال, Ù. تأثير الأنشطة الترويحية باستخدام الألعاب الشعبية علي تنمية المهارات الحياتية لدي التلاميذ المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم ( تلاميذ الدمج ) بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 9(1): 473-502. doi: 10.21608/jsss.2024.466084