فاعلية برنامج مستند إلى نظرية العبء المعرفي في تنمية المرونة الأكاديمية لدى طالبات كلية التربية بجامعة الكويت
المطيري, . (2025). فاعلية برنامج مستند إلى نظرية العبء المعرفي في تنمية المرونة الأكاديمية لدى طالبات كلية التربية بجامعة الكويت. EKB Journal Management System, 49(3), 447-483. doi: 10.21608/jfees.2025.467011
معصومة سهيل المطيري. "فاعلية برنامج مستند إلى نظرية العبء المعرفي في تنمية المرونة الأكاديمية لدى طالبات كلية التربية بجامعة الكويت". EKB Journal Management System, 49, 3, 2025, 447-483. doi: 10.21608/jfees.2025.467011
المطيري, . (2025). 'فاعلية برنامج مستند إلى نظرية العبء المعرفي في تنمية المرونة الأكاديمية لدى طالبات كلية التربية بجامعة الكويت', EKB Journal Management System, 49(3), pp. 447-483. doi: 10.21608/jfees.2025.467011
المطيري, . فاعلية برنامج مستند إلى نظرية العبء المعرفي في تنمية المرونة الأكاديمية لدى طالبات كلية التربية بجامعة الكويت. EKB Journal Management System, 2025; 49(3): 447-483. doi: 10.21608/jfees.2025.467011