التفاعل بين نمط الرسوم التعليمية (ثنائية/ ثلاثية) الأبعاد ومستوى اليقظة العقلية (مرتفع/ منخفض) في بيئة تعلم إلكترونية وأثره على تنمية مهارات الثقافة البصرية والتفكير التأملي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
مشترك, . (2025). التفاعل بين نمط الرسوم التعليمية (ثنائية/ ثلاثية) الأبعاد ومستوى اليقظة العقلية (مرتفع/ منخفض) في بيئة تعلم إلكترونية وأثره على تنمية مهارات الثقافة البصرية والتفكير التأملي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 16(3), 73-194. doi: 10.21608/tessj.2025.467085
أ.م.د/ إيهاب جادو وأ.م.د/ هاني الشيخ ود/ أسماء عبد الحميد مشترك. "التفاعل بين نمط الرسوم التعليمية (ثنائية/ ثلاثية) الأبعاد ومستوى اليقظة العقلية (مرتفع/ منخفض) في بيئة تعلم إلكترونية وأثره على تنمية مهارات الثقافة البصرية والتفكير التأملي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 16, 3, 2025, 73-194. doi: 10.21608/tessj.2025.467085
مشترك, . (2025). 'التفاعل بين نمط الرسوم التعليمية (ثنائية/ ثلاثية) الأبعاد ومستوى اليقظة العقلية (مرتفع/ منخفض) في بيئة تعلم إلكترونية وأثره على تنمية مهارات الثقافة البصرية والتفكير التأملي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 16(3), pp. 73-194. doi: 10.21608/tessj.2025.467085
مشترك, . التفاعل بين نمط الرسوم التعليمية (ثنائية/ ثلاثية) الأبعاد ومستوى اليقظة العقلية (مرتفع/ منخفض) في بيئة تعلم إلكترونية وأثره على تنمية مهارات الثقافة البصرية والتفكير التأملي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2025; 16(3): 73-194. doi: 10.21608/tessj.2025.467085