التفاعل بين نوعي محتوى التعلم (المصغر/ النانو) عبر منصات التواصل الاجتماعي والأسلوب المعرفي (البأورة/ الفحص) وأثره في تنمية مهارات التعلم العميق، وانتقال أثر التعلم، ومستوى الاهتمام لدى جيل زد.
مشترك, . (2025). التفاعل بين نوعي محتوى التعلم (المصغر/ النانو) عبر منصات التواصل الاجتماعي والأسلوب المعرفي (البأورة/ الفحص) وأثره في تنمية مهارات التعلم العميق، وانتقال أثر التعلم، ومستوى الاهتمام لدى جيل زد.. EKB Journal Management System, 16(3), 333-486. doi: 10.21608/tessj.2025.467088
د/ منال السعيد محمد سلهوب ود/ أسماء يوسف حجاج مشترك. "التفاعل بين نوعي محتوى التعلم (المصغر/ النانو) عبر منصات التواصل الاجتماعي والأسلوب المعرفي (البأورة/ الفحص) وأثره في تنمية مهارات التعلم العميق، وانتقال أثر التعلم، ومستوى الاهتمام لدى جيل زد.". EKB Journal Management System, 16, 3, 2025, 333-486. doi: 10.21608/tessj.2025.467088
مشترك, . (2025). 'التفاعل بين نوعي محتوى التعلم (المصغر/ النانو) عبر منصات التواصل الاجتماعي والأسلوب المعرفي (البأورة/ الفحص) وأثره في تنمية مهارات التعلم العميق، وانتقال أثر التعلم، ومستوى الاهتمام لدى جيل زد.', EKB Journal Management System, 16(3), pp. 333-486. doi: 10.21608/tessj.2025.467088
مشترك, . التفاعل بين نوعي محتوى التعلم (المصغر/ النانو) عبر منصات التواصل الاجتماعي والأسلوب المعرفي (البأورة/ الفحص) وأثره في تنمية مهارات التعلم العميق، وانتقال أثر التعلم، ومستوى الاهتمام لدى جيل زد.. EKB Journal Management System, 2025; 16(3): 333-486. doi: 10.21608/tessj.2025.467088