أثر العوامل الأكاديمية والشخصية على قلق الامتحانات لدى الطلبة في بيئات التعليم الإلكتروني غير المتزامن
الشعلان, . (2025). أثر العوامل الأكاديمية والشخصية على قلق الامتحانات لدى الطلبة في بيئات التعليم الإلكتروني غير المتزامن. EKB Journal Management System, 120(3), 1-69. doi: 10.21608/jkta.2025.432972.1055
أنس محمد الشعلان. "أثر العوامل الأكاديمية والشخصية على قلق الامتحانات لدى الطلبة في بيئات التعليم الإلكتروني غير المتزامن". EKB Journal Management System, 120, 3, 2025, 1-69. doi: 10.21608/jkta.2025.432972.1055
الشعلان, . (2025). 'أثر العوامل الأكاديمية والشخصية على قلق الامتحانات لدى الطلبة في بيئات التعليم الإلكتروني غير المتزامن', EKB Journal Management System, 120(3), pp. 1-69. doi: 10.21608/jkta.2025.432972.1055
الشعلان, . أثر العوامل الأكاديمية والشخصية على قلق الامتحانات لدى الطلبة في بيئات التعليم الإلكتروني غير المتزامن. EKB Journal Management System, 2025; 120(3): 1-69. doi: 10.21608/jkta.2025.432972.1055