الكفاءة الذاتية لمعلمي صعوبات التعلم في تفعيل الشراكة بين الأسرة والمدرسة لتعزيز مهارات التعلم الاجتماعي العاطفي Learning Disabilities Teachers’ Self-Efficacy in Activating Family-School Partnership to Enhance Social-Emotional Learning Skills
خوجه, ., السلامة, . (2025). الكفاءة الذاتية لمعلمي صعوبات التعلم في تفعيل الشراكة بين الأسرة والمدرسة لتعزيز مهارات التعلم الاجتماعي العاطفي Learning Disabilities Teachers’ Self-Efficacy in Activating Family-School Partnership to Enhance Social-Emotional Learning Skills. EKB Journal Management System, 120(3), 70-117. doi: 10.21608/jkta.2025.430243.1054
آلاء برهان خوجه; أريج علي السلامة. "الكفاءة الذاتية لمعلمي صعوبات التعلم في تفعيل الشراكة بين الأسرة والمدرسة لتعزيز مهارات التعلم الاجتماعي العاطفي Learning Disabilities Teachers’ Self-Efficacy in Activating Family-School Partnership to Enhance Social-Emotional Learning Skills". EKB Journal Management System, 120, 3, 2025, 70-117. doi: 10.21608/jkta.2025.430243.1054
خوجه, ., السلامة, . (2025). 'الكفاءة الذاتية لمعلمي صعوبات التعلم في تفعيل الشراكة بين الأسرة والمدرسة لتعزيز مهارات التعلم الاجتماعي العاطفي Learning Disabilities Teachers’ Self-Efficacy in Activating Family-School Partnership to Enhance Social-Emotional Learning Skills', EKB Journal Management System, 120(3), pp. 70-117. doi: 10.21608/jkta.2025.430243.1054
خوجه, ., السلامة, . الكفاءة الذاتية لمعلمي صعوبات التعلم في تفعيل الشراكة بين الأسرة والمدرسة لتعزيز مهارات التعلم الاجتماعي العاطفي Learning Disabilities Teachers’ Self-Efficacy in Activating Family-School Partnership to Enhance Social-Emotional Learning Skills. EKB Journal Management System, 2025; 120(3): 70-117. doi: 10.21608/jkta.2025.430243.1054