الخصائص السيكومترية لمقياس مهارات المعلمين للتعامل مع الأطفال ذوي اضطراب التوحد
عبدالمنعم, . (2025). الخصائص السيكومترية لمقياس مهارات المعلمين للتعامل مع الأطفال ذوي اضطراب التوحد. EKB Journal Management System, 49(3), 333-364. doi: 10.21608/jfeps.2025.467326
مي مدحت عبدالمنعم. "الخصائص السيكومترية لمقياس مهارات المعلمين للتعامل مع الأطفال ذوي اضطراب التوحد". EKB Journal Management System, 49, 3, 2025, 333-364. doi: 10.21608/jfeps.2025.467326
عبدالمنعم, . (2025). 'الخصائص السيكومترية لمقياس مهارات المعلمين للتعامل مع الأطفال ذوي اضطراب التوحد', EKB Journal Management System, 49(3), pp. 333-364. doi: 10.21608/jfeps.2025.467326
عبدالمنعم, . الخصائص السيكومترية لمقياس مهارات المعلمين للتعامل مع الأطفال ذوي اضطراب التوحد. EKB Journal Management System, 2025; 49(3): 333-364. doi: 10.21608/jfeps.2025.467326