استخدام إستراتيجية التسريع المعرفي في تنمية مهارات التفكير الناقد لدي طلاب الصف الأول الثانوي
Sharaf, E. (2025). استخدام إستراتيجية التسريع المعرفي في تنمية مهارات التفكير الناقد لدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 1(4.2), 371-407. doi: 10.21608/jsess.2025.467342
Eman Sharaf. "استخدام إستراتيجية التسريع المعرفي في تنمية مهارات التفكير الناقد لدي طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 1, 4.2, 2025, 371-407. doi: 10.21608/jsess.2025.467342
Sharaf, E. (2025). 'استخدام إستراتيجية التسريع المعرفي في تنمية مهارات التفكير الناقد لدي طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 1(4.2), pp. 371-407. doi: 10.21608/jsess.2025.467342
Sharaf, E. استخدام إستراتيجية التسريع المعرفي في تنمية مهارات التفكير الناقد لدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2025; 1(4.2): 371-407. doi: 10.21608/jsess.2025.467342