EKB Journal Management System
Author = أحمد مصطفى کامل عصر
Number of Articles: 4

1

بيئة تعلم إلکترونى تکيفية قائمة على أسلوب التعلم (لفظى – بصرى) والتفضيلات التعليمية (فردى-تعاونى) وأثرها على تنمية التفکير الإبداعى والرضا التعليمى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم An Adaptive E- Learning Environment based on Learning Style (Verbal - Visual) and Instructional Preferences (Individual - Cooperative) and Its Effects on the Development of Crea

Volume 29, Issue 1, January 2019, Page 231-304
أحمد مصطفى کامل عصر; إيهاب مصطفى محمد جادو

2

التفاعل بين نمطي الأنشطة التعليمية الإلکترونية التفاعلية (فردي - تشارکي) ونمطي الإبحار (هرمي - شبکي) في بيئة تعلم إلکتروني وأثره على تنمية مهارات تصميم الرسوم التعليمية المتحرکة ثنائية البعد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم The reaction between the two styles of interactive activities (individual- collaborative) and two styl

Volume 28, العدد الرابع جزء ثانی, October 2018, Page 183-269
أحمد مصطفى کامل عصر

3

مدخلا تصميم المحتوى التعليمي (المفاهيمي- الاستراتيجي) وأثره تفاعلهما مع أسلوب التغذية الراجعة التصحيحية (المباشرة – غير المباشرة) في نظام إدارة تعلم إلکتروني سحابي على تنمية مهارات الثقافة الرقمية لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية النوعية Two approaches to design educational content (Conc

Volume 28, Issue 3, July 2018, Page 155-262
أحمد مصطفى کامل عصر

4

نمطا التلميحات (اللفظية- البصرية) وکثافتها (أحادية- متعددة) بالقصة الرقمية وأثر تفاعلهما علي تنمية التفکير البصري والمهارات الحياتية لدى طفل الروضة The two patterns of allusions (visual- verbal) and its density (mono- multiple) in digital story and their reaction effect on developing life skills, visual thinking for kindergarten children

Volume 27, Issue 1.4, January 2017, Page 193-274
أحمد مصطفى کامل عصر