Number of Articles: 3 | ||
1 | أثر التفاعل بين مستويات الدعم (مفصل – موجز) والأسلوب المعرفى (مستقل – معتمد) في بيئات التعلم المعکوس على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | |
Volume 30, Issue 11, November 2020, Page 109-209 | ||
تامر سمير عبد البديع عبد الجواد; ريهام أحمد فؤاد الغندور | ||
2 | استراتيجية مقترحة للتدريب المدمج على تصميم ملفات الإنجاز الإلکترونية وتطويرها وأثرها على تنمية مهارات صيانة أجهزة الحاسبات والعبء المعرفي والانخراط في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | |
Volume 30, Issue 9, September 2020, Page 3-88 | ||
تامر سمير عبد البديع عبد الجواد | ||
3 | أثر تفاعل شبکات التواصل الاجتماعي "الفيسبوک" ونمطى التعلم التعاونى والتشارکى على تنميةمهارات الإحصاء التطبيقي والدافعية للإنجاز لدى طلاب کليةالتربية النوعية | |
Volume 26, Issue 4, October 2016, Page 179-261 | ||
تامر سمير عبد البديع عبد الجواد; حسن عوض حسن الجندى | ||