أثر التفاعل بين مستويات الدعم (مفصل – موجز) والأسلوب المعرفى (مستقل – معتمد) في بيئات التعلم المعکوس على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
سمير عبد البديع عبد الجواد, ., أحمد فؤاد الغندور, . (2020). أثر التفاعل بين مستويات الدعم (مفصل – موجز) والأسلوب المعرفى (مستقل – معتمد) في بيئات التعلم المعکوس على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 30(11), 109-209. doi: 10.21608/tesr.2020.135734
تامر سمير عبد البديع عبد الجواد; ريهام أحمد فؤاد الغندور. "أثر التفاعل بين مستويات الدعم (مفصل – موجز) والأسلوب المعرفى (مستقل – معتمد) في بيئات التعلم المعکوس على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 30, 11, 2020, 109-209. doi: 10.21608/tesr.2020.135734
سمير عبد البديع عبد الجواد, ., أحمد فؤاد الغندور, . (2020). 'أثر التفاعل بين مستويات الدعم (مفصل – موجز) والأسلوب المعرفى (مستقل – معتمد) في بيئات التعلم المعکوس على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 30(11), pp. 109-209. doi: 10.21608/tesr.2020.135734
سمير عبد البديع عبد الجواد, ., أحمد فؤاد الغندور, . أثر التفاعل بين مستويات الدعم (مفصل – موجز) والأسلوب المعرفى (مستقل – معتمد) في بيئات التعلم المعکوس على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2020; 30(11): 109-209. doi: 10.21608/tesr.2020.135734