Number of Articles: 2 | ||
1 | أثر التفاعل بين مستوى المنظم التمهيدى (الموجز مقابل التفصيلى) لتنفيذ أنشطة التعلم عبر الويب والأسلوب المعرفى (الکلى مقابل التحليلى) فى تنمية المفاهيم الأساسية لمنظومة الحاسب الآلى والدافعية نحو التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | |
Volume 27, العدد الرابع جزء ثاني, October 2017, Page 117-308 | ||
محمد مختار المرادنى; نجلاء قدرى مختار | ||
2 | أنماط أنشطة التعلم التفاعلية (المتزامنة، غير المتزامنة، والدمج بينهما) ببيئات التعلم الإلکترونى وأثرها فى تنمية التحصيل ومهارات التنظيم الذاتى لدى طلاب کلية التربية وإتجاهاتهم نحوها Interactive Learning Activities Types (synchronous, asynchronous, and combining them) via E- Learning Environments and Its Effect in Developing Achievement, Self- | |
Volume 27, Issue 1.4, January 2017, Page 3-191 | ||
محمد مختار المرادنى; نجلاء قدرى مختار | ||