Number of Articles: 2 | ||
1 | إستراتيجية مقترحة في ضوء الدمج بين التعلم القائم على المشکلة والتعلم القائم على الاستقصاء لتنمية مهارات الکتابة العلمية والوعي بها لدى طلاب المرحلة الثانوية بمدارس المتفوقين في العلوم والتکنولوجيا (STEM) | |
Volume 41, Issue 3, July 2017, Page 171-252 | ||
مروان أحمد محمد السمان السمان | ||
2 | فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على نظرية التَّلَقِّي النقدية في تنمية مهارات القراءة التحليلية والتأويلية للنصوص الأدبية لدى الطلاب معلمي اللغة العربية بکليات التربية | |
Volume 40, Issue 4, October 2016, Page 15-92 | ||
مروان أحمد محمد السمان السمان | ||