Number of Articles: 2 | ||
1 | التفاعل بين نمط المحفز(النقاط / الشارات) وأسلوب تقديمه (مستمر / متقطع) عبر المنصات التحفيزية وأثرهما على التعلم المنظم ذاتياً وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | |
Volume 30, Issue 12, December 2020, Page 3-67 | ||
حلمى مصطفى حلمى ابوموته; منال شوقى بدوى | ||
2 | تصميم بيئة تعلم متنقلة قائمة علي الحوسبة السحابية لتنمية مهارات إنتاج المقررات الالکترونية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية.... | |
Volume 29, Issue 7, July 2019, Page 305-352 | ||
منال شوقى بدوى | ||