التفاعل بين نمط المحفز(النقاط / الشارات) وأسلوب تقديمه (مستمر / متقطع) عبر المنصات التحفيزية وأثرهما على التعلم المنظم ذاتياً وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
مصطفى حلمى ابوموته, ., شوقى بدوى, . (2020). التفاعل بين نمط المحفز(النقاط / الشارات) وأسلوب تقديمه (مستمر / متقطع) عبر المنصات التحفيزية وأثرهما على التعلم المنظم ذاتياً وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 30(12), 3-67. doi: 10.21608/tesr.2020.203658
حلمى مصطفى حلمى ابوموته; منال شوقى بدوى. "التفاعل بين نمط المحفز(النقاط / الشارات) وأسلوب تقديمه (مستمر / متقطع) عبر المنصات التحفيزية وأثرهما على التعلم المنظم ذاتياً وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 30, 12, 2020, 3-67. doi: 10.21608/tesr.2020.203658
مصطفى حلمى ابوموته, ., شوقى بدوى, . (2020). 'التفاعل بين نمط المحفز(النقاط / الشارات) وأسلوب تقديمه (مستمر / متقطع) عبر المنصات التحفيزية وأثرهما على التعلم المنظم ذاتياً وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 30(12), pp. 3-67. doi: 10.21608/tesr.2020.203658
مصطفى حلمى ابوموته, ., شوقى بدوى, . التفاعل بين نمط المحفز(النقاط / الشارات) وأسلوب تقديمه (مستمر / متقطع) عبر المنصات التحفيزية وأثرهما على التعلم المنظم ذاتياً وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2020; 30(12): 3-67. doi: 10.21608/tesr.2020.203658