EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 30, Issue 12 - Serial Number 2, December 2020  XML

1

التفاعل بين نمط المحفز(النقاط / الشارات) وأسلوب تقديمه (مستمر / متقطع) عبر المنصات التحفيزية وأثرهما على التعلم المنظم ذاتياً وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 3-67
حلمى مصطفى حلمى ابوموته; منال شوقى بدوى

2

التفاعل بين حجم مجموعات التشارک (منخفض-متوسط) ، ونمط التشارک (ثابت-متغير) في بيئة تدريب إلکترونية وأثره في تنمية مهارات التدريس الإلکتروني واليقظة العقلية لدى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في ضوء احتياجاتهم التدريبية..

Page 69-170
حنان محمد کمال محمد مرسي; دينا سمير سيد على

3

أثر التفـاعل بين أنماط تقديم الإنفوجـرافيک (الثـابت، المتحـرک، التفاعـلي) وأسلـوب عـرض المحتوى (الکلي، الجـزئي) عبر بيئة تعلم قـائمة على الويب لتنمية مهـارات التصميم التعليمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.

Page 171-269
احمد محمد مختار الجندي; هند محمود على قاسم

4

أثر اختلاف أنماط التفاعل بالتدريب الترفيهي عبر المنصات الرقمية على تنمية مهارات إنتاج الدروس التفاعلية لدى معلمي المرحلة الإعدادية

Page 271-397
رشا احمد إبراهيم; محمد وحيد محمد سليمان