التفاعل بين حجم مجموعات التشارک (منخفض-متوسط) ، ونمط التشارک (ثابت-متغير) في بيئة تدريب إلکترونية وأثره في تنمية مهارات التدريس الإلکتروني واليقظة العقلية لدى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في ضوء احتياجاتهم التدريبية..
محمد کمال محمد مرسي, ., سمير سيد على, . (2020). التفاعل بين حجم مجموعات التشارک (منخفض-متوسط) ، ونمط التشارک (ثابت-متغير) في بيئة تدريب إلکترونية وأثره في تنمية مهارات التدريس الإلکتروني واليقظة العقلية لدى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في ضوء احتياجاتهم التدريبية... EKB Journal Management System, 30(12), 69-170. doi: 10.21608/tesr.2020.203660
حنان محمد کمال محمد مرسي; دينا سمير سيد على. "التفاعل بين حجم مجموعات التشارک (منخفض-متوسط) ، ونمط التشارک (ثابت-متغير) في بيئة تدريب إلکترونية وأثره في تنمية مهارات التدريس الإلکتروني واليقظة العقلية لدى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في ضوء احتياجاتهم التدريبية..". EKB Journal Management System, 30, 12, 2020, 69-170. doi: 10.21608/tesr.2020.203660
محمد کمال محمد مرسي, ., سمير سيد على, . (2020). 'التفاعل بين حجم مجموعات التشارک (منخفض-متوسط) ، ونمط التشارک (ثابت-متغير) في بيئة تدريب إلکترونية وأثره في تنمية مهارات التدريس الإلکتروني واليقظة العقلية لدى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في ضوء احتياجاتهم التدريبية..', EKB Journal Management System, 30(12), pp. 69-170. doi: 10.21608/tesr.2020.203660
محمد کمال محمد مرسي, ., سمير سيد على, . التفاعل بين حجم مجموعات التشارک (منخفض-متوسط) ، ونمط التشارک (ثابت-متغير) في بيئة تدريب إلکترونية وأثره في تنمية مهارات التدريس الإلکتروني واليقظة العقلية لدى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في ضوء احتياجاتهم التدريبية... EKB Journal Management System, 2020; 30(12): 69-170. doi: 10.21608/tesr.2020.203660