EKB Journal Management System

1.

برنامج مقترح قائم على نظرية التدفق النفسي في تدريس علم النفس لتنمية الحيلة المتعلمة لدى طلاب الثانوية الفنية للتمريض

Volume 17, Issue 55, October 2025, Pages 81-105
Marwa Gamal abd elwahab; أسامة عربي محمد محمد عمار; محمد حسن عمران حسن

2.

استخدام استراتيجية التعلم التوليدي لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والميل نحو مقرر علم النفس لدى طلاب الصف الثالث الثانوي

Volume 11, Issue 28, January 2019, Pages 366-421
محمد حسن عمران حسن

3.

برنامج تدريبي قائم على توظيف التعلم المقلوب في تدريس مقرر علم النفس لتنمية مهارات التدريس الفعال لدى معلمي المرحلة الثانوية

Volume 10, Issue 27, August 2018, Pages 110-139
محمد حسن عمران حسن

4.

أثر استخدام تدريس الأقران لطالبات المرحلة الثانوية ذوي صعوبات التعلم في تنمية التفکير المرکب والاتجاه نحو دراسة علم النفس

Volume 6, Issue 13, February 2014, Pages 300-492
محمد حسن عمران حسن; محمد عبدالعزيز منصور

5.

فاعلية استراتيجية التفکير الجمعي في تنمية بعض مهارات التدريس والاتجاه نحو التعلم الإلکتروني وإکساب مهارات تصميم الاختبارات الإلکترونية لدى طلاب الدبلوم العامة شعبة علم نفس بکلية التربية بالوادي الجديد

Volume 5, Issue 9, February 2013, Pages 299-391
محمد حسن عمران حسن

6.

أثر استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية بعض المهارات الحياتية والتفکير الإبداعى لدى طلاب کلية التربية

Volume 3, Issue 4, December 2010, Pages 213-277
محمد حسن عمران حسن