EKB Journal Management System
Author = د.أسماء محمود محمد معروف
Number of Articles: 4

1

تأثير الإعلان الإلكتروني على الصورة الذهنية للعلامة دراسة تحليلية

Volume 3, Issue 5, 2023, Page 1-12
د.أسماء محمود محمد معروف

2

تأثير الخبرة المباشرة ووسائل الإعلام على تعلم العميل "دراسة تطبيقية على عملاء شركات الطيران في مصر"

Volume 3, Issue 5, 2023, Page 1-15
د.أسماء محمود محمد معروف

3

العلاقة بين الكلمة المنطوقة الإلكترونية وتعلم العميل دراسة تحليلية

Volume 2, Issue 4, 2022, Page 1-12
د.أسماء محمود محمد معروف

4

تأثير التسويق الإلکتروني عبر وسائل التواصل الإجتماعي على الثقة في العلامة "دراسة تحليلية"

Volume 2, Issue 3, February 2022, Page 1-18
د.أسماء محمود محمد معروف; د.هبه الله ثروت ابراهيم الطنطاوي