Number of Articles: 2 | ||
1 | النموذج البنائي للتفکير القائم على الحکمة والذکاء الناجح وفقاً لنظرية ستيرنبرج وتوجهات أهداف الإنجاز السداسية لدى طلاب الجامعة المتفوقين أکاديمياً | |
Volume 37, Issue 2, December 2018, Page 431-554 | ||
ياسر عبدالله حفنى حسن | ||
2 | تقويم محتوى مناهج الرياضيات في المرحلة الابتدائية في دولة الکويت في ضوء بعض معاير المجلس القومي ( الأمريکي ) لمعلمي الرياضيات (NCTM,2000) | |
Volume 37, Issue 1, December 2018, Page 17-50 | ||
ابتسام محمد رشيد عقيــــــل; دلال فرحــــان نافع العنــــزي; عبدالرحمن عبدالله الدويلة | ||