EKB Journal Management System
Keywords = انستجرام
Number of Articles: 7

1

محددات تكوين اتجاهات المستهلك نحو الإعلانات عبر منصتي التيك توك والإنستجرام في ضوء نموذج قيمة الإعلان: دراسة كيفية مقارنة

Volume 2023, Issue 42, September 2023, Page 349-380
حياة بدر قرني محمد

2

المعالجة الإخبارية للأزمة الروسية الأوكرانية في الحسابات الناطقة باللغة العربية على انستجرام

Volume 9, Issue 32, November 2022, Page 881-942
هيام محمد الهادي

3

ضوابط حماية الحق في الخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي- دراسة تحليلية

Volume 60, Issue 2, January 2022, Page 903-948
شيرين کدواني

4

توظيف المواقع الإلكترونية والقنوات التلفزيونية والإذاعات لتطبيق الانستجرام في نشر المحتوى

Volume 2022, Issue 23, January 2022, Page 111-158
إنجي لطفي عبد العزيز

5

الاستراتيجيات التسويقية على انستجرام: دراسة تحليلية مقارنة في إطار التسويق الدولي

Volume 2021, Issue 32, March 2021, Page 4-24
سلوى سليمان الجندى

6

معايير بناء العلامة الذاتية عبر الشبکات الاجتماعية

Volume 19, Issue 4, December 2020, Page 439-515
مها السيد بهنسى

7

الصورة الإخبارية المنشورة على حسابات وکالات الأنباء العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام نموذجًا)

Volume 19, Issue 4, December 2020, Page 301-344
سالي ماهر نصار