EKB Journal Management System

1.

تأثير التصميم الأرغونومي لإعلانات الفيديو بزاوية 360° على تعزيز الانغماس لدى جيل Z في تجارب التجارة الإلكترونية: دراسة شبه تجريبية

Volume 76, Issue 2, October 2025, Pages 1343-1430
شيماء محسن محمد مبارك

2.

إجراءات التحقق من صحة الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي لدى جيل z وعلاقتها بتصنيف الذات لديهم

Volume 2025, Issue 92, July 2025, Pages 245-293
سارة طلعت عباس; شرين محمد عبد المنعم; إسراء فوزي محمد

3.

محددات سلوك الشراء الاندفاعي لدى المستهلكين عبر منصات التجارة الاجتماعية: دراسة ميدانية على جيل Z في مصر

Volume 2025, Issue 32, April 2025, Pages 397-463
إيمان سيد أحمد السيد

4.

أثر الذكاء الاصطناعي التوليدي ChatGpt في تشكيل المعرفة والهوية الثقافية: بحث ميداني على عينة من جيل Z في محافظة القاهرة.

Volume 26, Issue 2, January 2025, Pages 285-353
لبنى محمد فتوح

5.

تأثير تطبيق التيك توك على سلوك جيل Z: رؤية أنثروبولوجية تحليلية لتحديات الموت

Volume 31, Issue 91, July 2024, Pages 587-640
سحر محمد إبراهيم غراب

6.

The influence of user-generated content and social media travel influencers credibility on the visit intention of Generation Z

Volume 24, Issue 2, June 2023, Pages 367-382
Meril Ibrahem Ghaly

7.

العوامل المؤثرة على اندماج المستهلكين فى مواقع التجارة الإلكترونية:

Volume 2022, Issue 24, July 2022, Pages 161-212
مها السيد بهنسى