العوامل المؤثرة على اندماج المستهلكين فى مواقع التجارة الإلكترونية:
بهنسى, . (2022). العوامل المؤثرة على اندماج المستهلكين فى مواقع التجارة الإلكترونية:. EKB Journal Management System, 2022(24), 161-212. doi: 10.21608/sjocs.2022.269967
مها السيد بهنسى. "العوامل المؤثرة على اندماج المستهلكين فى مواقع التجارة الإلكترونية:". EKB Journal Management System, 2022, 24, 2022, 161-212. doi: 10.21608/sjocs.2022.269967
بهنسى, . (2022). 'العوامل المؤثرة على اندماج المستهلكين فى مواقع التجارة الإلكترونية:', EKB Journal Management System, 2022(24), pp. 161-212. doi: 10.21608/sjocs.2022.269967
بهنسى, . العوامل المؤثرة على اندماج المستهلكين فى مواقع التجارة الإلكترونية:. EKB Journal Management System, 2022; 2022(24): 161-212. doi: 10.21608/sjocs.2022.269967