EKB Journal Management System

1.

كلمة العدد

Pages 1-4
داليا عبد الله

2.

معالجة الإعلام الرسمي الأردني لإعلان الإدارة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل

Pages 1-33
خالد الهيلات; زهير ياسين طاهات; حمزة محمد حسن الشيخ حسين

3.

استخدامات رمز الاستجابة السريعة QR Code ضمن حملات التسويق الالكتروني وأثرها في تحقيق الوعي بالعلامات التجارية

Pages 35-65
عبير عزي

4.

تأثير المعالجة الإعلامية للأحداث والقضايا الأمنية على اتجاهات الجمهور المصرى نحوالخدمات التي يقدمها جهازالشرطه

Pages 67-92
قــــدرى على عبد المجيـــد

5.

الاتجاهات البحثية في اتصالات المسئولية الاجتماعية للشركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

Pages 93-126
نرمين علي السيد إبراهيم عجوة

6.

الاتجاهات البحثية الحديثة في دراسات قياس وتقويم العلاقات العامة

Pages 127-159
إيمان طاهر سيد عباس

7.

العوامل المؤثرة على اندماج المستهلكين فى مواقع التجارة الإلكترونية:

Pages 161-212
مها السيد بهنسى

8.

قياس سمعة جامعات المملكة العربية السعودية وتأثيرها على تصنيف:QS جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أنموذجاً

Pages 213-233
هدى عبدالله محمد بن سعيدان

9.

مستقبل صناعة العلاقات العامة في ظل علوم (الذكاء الاصطناعي- الإعلام الإبداعي- الاندماج الإعلامي)

Pages 235-267
غادة سيف ثابت

10.

مصداقية الإعلانات التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الجامعي الأردني

Pages 269-293
يوسف سامي أبو عيد; أسيل أحمد معابرة

11.

تقييم الاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في حملات التوعية الإلكترونية المقدمة عبر صفحات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية على الفيس بوك لتنمية الوعي الصحي للجمهور

Pages 295-335
رمضان ابراهيم محمد عطية

12.

مشاهدة الجمهور المصرى لإعلانات التبرعات بالفضائيات المصرية وعلاقتها بالحالة المزاجية لديهم

Pages 337-367
السيد لطفى

13.

مكانة الدولة في الخطاب الرئاسي المصري الدولي:

Pages 369-476
مايسة حمدي زكي شلبي مجاهد

14.

"تقييم تجربة التعليم الاليكتروني في تدريس مساقات العلاقات العامة والصحافة في الجامعات الإماراتية من منظور الأساتذة:

Pages 477-514
عماد الدين جابر; أسماء ابو بكر الصديق حجازي

15.

مدى اعتماد الصحفيين السعوديين على ممارسي العلاقات العامة كمصدر للأخبار بمنطقة مكة المكرمة

Pages 515-539
مصلح بن فرحان بن مصلح العتيبي

16.

دور المنظمات الدولية فى خدمة اللاجئين السوريين فى الأردن:

Pages 541-569
سليمان فرحان سليمان الخوالدة

17.

فاعلية المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي في تحقيق ابعاد التسويق الرقمي للمنظمات المصرية

Pages 571-613
مرام حسين محمود حافظ