EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2022, Issue 24, July 2022, Page 1-613 (الجزء الأول)  XML

1

كلمة العدد

Page 1-4
داليا عبد الله

2

معالجة الإعلام الرسمي الأردني لإعلان الإدارة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل

Page 1-33
خالد الهيلات; زهير ياسين طاهات; حمزة محمد حسن الشيخ حسين

3

استخدامات رمز الاستجابة السريعة QR Code ضمن حملات التسويق الالكتروني وأثرها في تحقيق الوعي بالعلامات التجارية

Page 35-65
عبير عزي

4

تأثير المعالجة الإعلامية للأحداث والقضايا الأمنية على اتجاهات الجمهور المصرى نحوالخدمات التي يقدمها جهازالشرطه

Page 67-92
قــــدرى على عبد المجيـــد

5

الاتجاهات البحثية في اتصالات المسئولية الاجتماعية للشركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

Page 93-126
نرمين علي السيد إبراهيم عجوة

6

الاتجاهات البحثية الحديثة في دراسات قياس وتقويم العلاقات العامة

Page 127-159
إيمان طاهر سيد عباس

7

العوامل المؤثرة على اندماج المستهلكين فى مواقع التجارة الإلكترونية:

Page 161-212
مها السيد بهنسى

8

قياس سمعة جامعات المملكة العربية السعودية وتأثيرها على تصنيف:QS جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أنموذجاً

Page 213-233
هدى عبدالله محمد بن سعيدان

9

مستقبل صناعة العلاقات العامة في ظل علوم (الذكاء الاصطناعي- الإعلام الإبداعي- الاندماج الإعلامي)

Page 235-267
غادة سيف ثابت

10

مصداقية الإعلانات التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الجامعي الأردني

Page 269-293
يوسف سامي أبو عيد; أسيل أحمد معابرة

11

تقييم الاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في حملات التوعية الإلكترونية المقدمة عبر صفحات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية على الفيس بوك لتنمية الوعي الصحي للجمهور

Page 295-335
رمضان ابراهيم محمد عطية

12

مشاهدة الجمهور المصرى لإعلانات التبرعات بالفضائيات المصرية وعلاقتها بالحالة المزاجية لديهم

Page 337-367
السيد لطفى

13

مكانة الدولة في الخطاب الرئاسي المصري الدولي:

Page 369-476
مايسة حمدي زكي شلبي مجاهد

14

"تقييم تجربة التعليم الاليكتروني في تدريس مساقات العلاقات العامة والصحافة في الجامعات الإماراتية من منظور الأساتذة:

Page 477-514
عماد الدين جابر; أسماء ابو بكر الصديق حجازي

15

مدى اعتماد الصحفيين السعوديين على ممارسي العلاقات العامة كمصدر للأخبار بمنطقة مكة المكرمة

Page 515-539
مصلح بن فرحان بن مصلح العتيبي

16

دور المنظمات الدولية فى خدمة اللاجئين السوريين فى الأردن:

Page 541-569
سليمان فرحان سليمان الخوالدة

17

فاعلية المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي في تحقيق ابعاد التسويق الرقمي للمنظمات المصرية

Page 571-613
مرام حسين محمود حافظ