iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2022, Issue 24, July 2022, Page 1-613 (الجزء الأول)
1
كلمة العدد
Page
1-4
داليا عبد الله
View Article
|
PDF
122.96 K
|
View on SCiNiTO
2
معالجة الإعلام الرسمي الأردني لإعلان الإدارة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل
Page
1-33
خالد الهيلات; زهير ياسين طاهات; حمزة محمد حسن الشيخ حسين
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
3
استخدامات رمز الاستجابة السريعة QR Code ضمن حملات التسويق الالكتروني وأثرها في تحقيق الوعي بالعلامات التجارية
Page
35-65
عبير عزي
View Article
|
PDF
1.83 MB
|
View on SCiNiTO
4
تأثير المعالجة الإعلامية للأحداث والقضايا الأمنية على اتجاهات الجمهور المصرى نحوالخدمات التي يقدمها جهازالشرطه
Page
67-92
قــــدرى على عبد المجيـــد
View Article
|
PDF
1.75 MB
|
View on SCiNiTO
5
الاتجاهات البحثية في اتصالات المسئولية الاجتماعية للشركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي:
Page
93-126
نرمين علي السيد إبراهيم عجوة
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO
6
الاتجاهات البحثية الحديثة في دراسات قياس وتقويم العلاقات العامة
Page
127-159
إيمان طاهر سيد عباس
View Article
|
PDF
2.79 MB
|
View on SCiNiTO
7
العوامل المؤثرة على اندماج المستهلكين فى مواقع التجارة الإلكترونية:
Page
161-212
مها السيد بهنسى
View Article
|
PDF
2.05 MB
|
View on SCiNiTO
8
قياس سمعة جامعات المملكة العربية السعودية وتأثيرها على تصنيف:QS جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أنموذجاً
Page
213-233
هدى عبدالله محمد بن سعيدان
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
9
مستقبل صناعة العلاقات العامة في ظل علوم (الذكاء الاصطناعي- الإعلام الإبداعي- الاندماج الإعلامي)
Page
235-267
غادة سيف ثابت
View Article
|
PDF
1.54 MB
|
View on SCiNiTO
10
مصداقية الإعلانات التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الجامعي الأردني
Page
269-293
يوسف سامي أبو عيد; أسيل أحمد معابرة
View Article
|
PDF
1.49 MB
|
View on SCiNiTO
11
تقييم الاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في حملات التوعية الإلكترونية المقدمة عبر صفحات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية على الفيس بوك لتنمية الوعي الصحي للجمهور
Page
295-335
رمضان ابراهيم محمد عطية
View Article
|
PDF
1.77 MB
|
View on SCiNiTO
12
مشاهدة الجمهور المصرى لإعلانات التبرعات بالفضائيات المصرية وعلاقتها بالحالة المزاجية لديهم
Page
337-367
السيد لطفى
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
13
مكانة الدولة في الخطاب الرئاسي المصري الدولي:
Page
369-476
مايسة حمدي زكي شلبي مجاهد
View Article
|
PDF
3.6 MB
|
View on SCiNiTO
14
"تقييم تجربة التعليم الاليكتروني في تدريس مساقات العلاقات العامة والصحافة في الجامعات الإماراتية من منظور الأساتذة:
Page
477-514
عماد الدين جابر; أسماء ابو بكر الصديق حجازي
View Article
|
PDF
2.03 MB
|
View on SCiNiTO
15
مدى اعتماد الصحفيين السعوديين على ممارسي العلاقات العامة كمصدر للأخبار بمنطقة مكة المكرمة
Page
515-539
مصلح بن فرحان بن مصلح العتيبي
View Article
|
PDF
1.31 MB
|
View on SCiNiTO
16
دور المنظمات الدولية فى خدمة اللاجئين السوريين فى الأردن:
Page
541-569
سليمان فرحان سليمان الخوالدة
View Article
|
PDF
1.41 MB
|
View on SCiNiTO
17
فاعلية المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي في تحقيق ابعاد التسويق الرقمي للمنظمات المصرية
Page
571-613
مرام حسين محمود حافظ
View Article
|
PDF
1.83 MB
|
View on SCiNiTO