EKB Journal Management System
Keywords = interactivity
Number of Articles: 18

1

دراسة حملات التوعية الصحية الإعلانية لوزارة الصحة المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 23 December 2023
لميس ناجي حامد حجازي; تامر عبد اللطيف; نسرين عزت جمال الدين

2

توظيف الإتجاهات التصميمية والتقنيات الحديثة فى التصميم الداخلى بالمعارض الكبرى

Volume 3, Issue 18, December 2023, Page 205-219
سارة فتحى أحمد فهمى; أحمد کمال الدين رضوان

3

الإعلام الرقمي لجامعة الدول العربية كوسيلة تفاعلية مقارنة مع غيرها من المنظمات الإقليمية الأخرى

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 305-350
محمد فيض محمد إسماعيل

4

The Impact of VR Shopping Experience on Consumer Attitudes in Egypt

Volume 14, Issue 2, April 2023, Page 261-297
Hebat Allah Mamdouh Mostafa

5

The digital literature in the western and the Arab worlds: definition, challenges and perspectives الأدب الرقمي في العالمين الغربي والعربي : تعريف، تحديات وآفاق

Volume 30, Issue 1, December 2022, Page 3115-3184
جيهان ممدوح أحمد السبكي

6

فلسفة الفکر التصميمي کمنهجية ابداعية لتصميم الحملات الاعلانية التفاعلية

Volume 2, Issue 7, February 2022, Page 169-195
هند الوتيد; فاتن فاروق

7

The Role of Interactive Interior Design in Facilitating the Sports Activities for Children with Physical Disabilities

Volume 2, Issue 2, June 2021, Page 303-312
Yomna Hamdy; Ahmed Abdel-Razik; Ola Hashem

8

دور الإعلام الجديد في نشر ثقافة التسامح وقبول الآخر

Volume 57, Issue 3, April 2021, Page 1485-1536
ميرفت السيد أحمد سليمان

9

التفاعلية عبر صفحات المؤسسات الخيرية على فيس بوک وتعزيز المسئولية الاجتماعية لدى المستخدمين

Volume 56, Issue 1, January 2021, Page 115-156
فاطمة الزهراء صالح احمد

10

التفاعل عبر الإنترنت کوسيلة لدراسة مستهلکي الملابس الجاهزة

Volume 5, Issue 23, September 2020, Page 373-390
غاده برکات; ضحى الدمرداش; دينا فوزى

11

Interactivity and its role in supporting human relationship between Brand recipient in advertising design

Volume 9, Issue 1, January 2019, Page 245-251
Nancy Mohamed Khairt; Mohamed Shereef Sabry; Abeer Hassan Abdo

12

The use of interactive advertisement for the purposes of social marketing

Volume 8, Issue 4, October 2018, Page 129-137
Passant Mostafa Amin

13

ممارسات الترميز الإبداعي لفنانين ومصممي وسائل الإعلام في مصر (التحديات والمنافع والصعوبات)

Volume 3, العدد 10 (1), April 2018, Page 78-92
أمنية صلاح الدين

14

Students Satisfactions with E-Learning Mediating the E-Service Quality-Behavioral Intention Link: The Case of Public Universities in Egypt

Volume 39, Issue 2, July 2017, Page 3-45

15

Interactive Guides in Front Page of Online Newspapers

Volume 7, Issue 3, July 2017, Page 279-289
Sameh Mostafa Hassaan

16

آليات توجيه الأطفال المصريين للتفاعل الواعي مع وسائل الإعلام والتقنية الحديثة

Volume 16, Issue 1, January 2017, Page 429-487
محمود محمد عبدالحليم

17

أساليب تحقيق التفاعلية في تصميم المواقع الإلکترونية السياحية الرسمية

Volume 15, Issue 3, July 2016, Page 407-463
سلوى أحمد محمد أبوالعلا

18

العلاقة بين التفاعلية بالمواقع الإلکترونية الصحفية والاجتماعية والمهارات ما وراء المعرفية لدى مستخدمي تلک المواقع

Volume 13, Issue 1, January 2014, Page 311-399
هيثم جوده مؤيد